الزعيم للدعاية والاعلانات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,يسعدنا ويشرفنا زيارتك ونتمنى انظمامك معنا الزعيم للدعاية و الاعلانات
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادارة الزعيم

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Alz3em
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 19572

الابراج : الجدي الأبراج الصينية : الماعز
الدولة : فلسطين

المزاج : تمام الحمد لله

 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :


بطاقة الشخصية
اسم العضو: 25

defau اسرائيل في مواجهة حرب القناصة التي يشنها الفسطينيون على مزارعي المناطق الحدودية

في 07.04.08 6:05

اضيف خلال الايام الاخيرة تهديدا جديدا يضاف الى تهديد الصواريخ التي تضرب بشكل يومي مناطق الحدود مع قطاع غزة يتمثل بخطر رصاص القناصة الذي بات وبشكل متنام يهدد حياة المزارعين الاسرائيليين الذين يعملون في الحقول القريبة من خط الحدود مع غزة .

واعادت مصادر عسكرية اسرائيلية ما اسمته بتحسن مستوى القناصه الفلسطينيين الى التدريبات المكثفه التي خاضها الفلسطينيون في هذا المجال .

واضافت المصادر العسكرية وفقا لصحيفة "يديعوت احرونوت" ان فشل المنظمات الفلسطينية في اخراج عمليات عبر خط الحدود مع غزة جعلها تلجأ الى طرق اخرى منها اطلاق النار باتجاه مواقع الجيش والمزارعين الذين يعملون في الحقول القريبة .

وسجل ضابط كبير في الجيش الاسرائيلي حوالي 35 عملية اطلاق نار من اسلحة خفيفه ورصاص القنص خلال الشهر الماضي فقط ما يشير الى تنامي خطر القناصه .

ويواجه المزارعون الاسرائيليون في منطقة الحدود الجنوبية مع غزة خطرا يوميا على حياتهم عكس نظرائهم في القاطع الشمالي من الحدود حيث يوجد جدار اسمنتي يشكل عائقا امام استهدافهم بنيران القناص .

ويسود اوساط المزارعين الاسرائيليين في القاطع الجنوبي من الحدود شعور عميق بعدم الامان خاصة وانه لا يوجد في المنطقة المذكورة ولو جرار واحد محصنا امام اطلاق الرصاص .

وسلمت السلطات الامنية الاسرائيلية يوم امس مزارعي كيبوتس " عين شلوشاه " الذين يواجهون وبشكل يومي نيران القنص وقذائف الهاون سترا واقية ليرتدوها خلال عملهم في حقول الكيبوتس الامر الذي اعتبره المزارعون قليلا جدا ومتأخرا جدا في نفس الوقت .

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى