الزعيم للدعاية والاعلانات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,يسعدنا ويشرفنا زيارتك ونتمنى انظمامك معنا الزعيم للدعاية و الاعلانات
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادارة الزعيم

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Alz3em
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 19747

الابراج : الجدي الأبراج الصينية : الماعز
الدولة : فلسطين

المزاج : تمام الحمد لله

 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :


بطاقة الشخصية
اسم العضو: 25

defau مسؤول أمني سعودي تولى اغتيال مغنية

في 09.04.08 6:02

كشف مصدر مطلع لوكالة أنباء فارس عن تفاصيل جديدة أماطت اللثام عن أبعاد اخري حول العناصر التي شاركت في اغتيال الشهيد عماد مغنية القيادي البارز في حزب الله لبنان .

وافادت وكالة انباء فارس بأن هذا المصدر اكد أن لجنة التحقيق السورية كانت تنوي الاعلان بشكل رسمي عن نتائج تحقيقاتها حول اغتيال الشهيد عماد مغنية في دمشق بعد يومين من وقوع الاعتداء.

واوضح المصدر أن نتائج تحقيقات اللجنة السورية كان مقررا أن تعلن في البداية قبل القمة العربية التي انعقدت في دمشق الا انه ونظرا لمشاركة مسؤولين سعوديين في هذه القمة، قررت الحكومة السورية اعلان ذلك في 6 نيسان بيد انها ارجأت اعلانه مرة أخري إثر وساطة كويتية .

واكد المصدر أن المخطط الرئيسي لاغتيال الشهيد مغنية هو المخابرات الإسرائيلية ونفذته عناصر محلية مشيرا إلى مراقبة الإسرائيليين تحركاته وتردده الي منطقة الانفجار منذ قبل عام .

واشار الي علاقات كانت تربط احد المسؤولين الأمنيين السعوديين في دمشق بامرأة سورية موضحا أن السيارتين اللتين انفجرتا كانت قد اشترتهما هذه المرأة السورية وتم تسجيلهما باسمها .

وأوضح المصدر أن السيارتين تم تفخيخهما بعد شرائهما و وضعتا في مرآب منزل الشهيد عماد مغنية .

وكشف المصدر أن عناصر الاغتيال الذين كانوا يحملون جنسيات أردنية وسورية و فلسطينية بادروا لشراء او استئجار عدة شقق بالقرب من شقة الشهيد مغنية بمنطقة كفر سوسة و كانوا يعيشون هناك بصورة طبيعية .

ورأي المصدر أن المعطيات الأخيرة تعزز الاستنباطات السابقة فيما يخص ضلوع مسؤولين سعوديين خاصة بندر بن سلطان سفير العربية السعودية السابق لدي امريكا .

وقال ' ان المسؤولين الامنيين السعوديين هربوا بعد هذه الجريمة إلي السعودية إلا ان أجهزة الأمن السورية قبضت علي المرأة التي كانت تربطها علاقات مع المسؤول الامني السعودي بعد استدراجها وعودتها الي دمشق'‌ .

وحول مطالبة السعودية أميري قطر والكويت بالوساطة لغرض عدم إعلان نتائج لجنة التحقيق السورية و دورها في اغتيال الشهيد مغنية وشطب اسم السعودية من ذلك اكد المصدر عدم أي وجود دور لقطر في هذه المسألة لكن أمير الكويت زار السعودية لتعزيز الوحدة العربية وحاول ملء الفراغ بين دمشق والرياض.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى