الزعيم للدعاية والاعلانات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,يسعدنا ويشرفنا زيارتك ونتمنى انظمامك معنا الزعيم للدعاية و الاعلانات
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادارة الزعيم

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
shadiss
مشرف
مشرف
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 1

نقاط المشاركات : 19006

الابراج : الاسد الأبراج الصينية : الثعبان
المزاج : عادى

 الاوسمة :

عاجل استشهاد مقاوم ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين باشتباكات شرق خانيونس

في 09.04.08 17:46
اعترف الجيش الإسرائيلي بمقتل جندي وإصابة أثنين آخرين بجراح خلال اشتباكات عنيفة وقعت فجر اليوم بين مقاومين فلسطينيين وقوات اسرائيلية خاصة شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع أسفرت كذلك عن استشهاد مقاوم فلسطيني يدعى "محمد فايد شامية".

وجاء اعتراف الجيش الإسرائيلي بعدما كان قد أعلن في وقت مبكر من صباح اليوم عن إصابة جنديين فقط أحدهما بجراح متوسطة والآخر طفيفة في الإشتباك الذي اندلع خلال توغل قوة خاصة من كتيبة "أيغوز" التابعة للواء النخبة "جولاني بالقرب من معبر كيسوفيم شمال شرق بلدة القرارة قرب مدينة خانيونس.

وقال ناطق عسكري اسرائيلي أن ما وصفه بـ"النشاط الامني" قرب معبر كيسوفيم والذي استغرق عدة ساعات استهدف القضاء على البنى التحتية لما اسماه بـ"الإرهابيين" في المنطقة التي شهدت العديد من عمليات اطلاق النار باتجاه كيبوتسات اسرائيلية قريبة من حدود القطاع الجنوبية، مشيرا الى اعتقال عشرة مواطنين فلسطينيين تم اقتيادهم الى داخل اسرائيل لإستجوابهم.

وكانت مصادر طبية فلسطينية قد أعلنت صباح اليوم عن استشهاد المقاوم شامية "23 عاما" برصاص القوة الإسرائيلية التي توغلت تحت غطاء جوي في منطقتي بني سهيلا والقرارة شرق مدينة خانيونس، كما أعلنت عن إصابة مقاومين آخرين بجراح.

من جانبها أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها خاضت اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات إسرائيلية خاصة على عدة محاور شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيان عسكري تلقته وكالة "فلسطين برس" للأنباء أن عناصرها تصدوا لمحاولات تسلل قامت بها قوات خاصة شرق بلدتي بني سهيلا والقرارة جنوب القطاع وخاضت معها اشتباكات عنيفة استخدمت خلالها الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية والعبوات الناسفة، مشيرة الى إصابة أحد عناصرها بجراح طفيفة جراء استهداف أحدى مجموعاتها في المنطقة بصاروخ من قبل مروحية اسرائيلية. </FONT>2008-04-09 06:46:15
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى