الزعيم للدعاية والاعلانات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,يسعدنا ويشرفنا زيارتك ونتمنى انظمامك معنا الزعيم للدعاية و الاعلانات
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادارة الزعيم

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Alz3em
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 19902

الابراج : الجدي الأبراج الصينية : الماعز
الدولة : فلسطين

المزاج : تمام الحمد لله

 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :


بطاقة الشخصية
اسم العضو: 25

defau تدخين الفتاة

في 24.12.07 10:15
موضوعنا عن تدخين الفتيات

هل هو عادة موروثة من الاهل؟؟؟

ام منافسة للشبــاب ؟؟

أم للفت النظر والانتباه ؟؟

اكيد معظمنا شاف هذه الحالة

في اماكن عامة واصبحت

منتشرة للأسف في عصرنا هذا

ارجو ابداء ارائكم بحرية وجرأة كاملتين
fade
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 0

نقاط المشاركات : 19168

defau رد: تدخين الفتاة

في 26.12.07 11:26
هذه ظاهرة سيئة تهين وتدنى من شأن البنت

مشكور على الطرح
fade
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 0

نقاط المشاركات : 19168

defau رد: تدخين الفتاة

في 26.12.07 11:26
jocolor
avatar
shadiss
مشرف
مشرف
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 1

نقاط المشاركات : 19006

الابراج : الاسد الأبراج الصينية : الثعبان
المزاج : عادى

 الاوسمة :

defau رد: تدخين الفتاة

في 28.01.08 5:38
والله انا من رائيى عادى الدخان والمثل بقول الراس الى ما فيها كيف حلال قطعها
avatar
donia
مشرف
مشرف
الجنس : انثى

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 18973

الدولة : الصحراء الغربية

 الاوسمة :

 علم بلادى :

defau رد: تدخين الفتاة

في 24.02.08 3:43
^^ مشكور الزعيم عالموضوع ^^
أعتقد ان سبب انتشار هذه الظاهرة

هو محاولة اظهار الفتاة "استقلالها" و كأنها تقول ...( شوفوني أنا حرة !!)

و البعض الآخر يفعلن هذا للفت الانتباه....و اكثرهن من هذه الفئة...

و بعدين التدخين مضر سواء ان كانت فتاة أو شاب...
avatar
Alz3em
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 19902

الابراج : الجدي الأبراج الصينية : الماعز
الدولة : فلسطين

المزاج : تمام الحمد لله

 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :


بطاقة الشخصية
اسم العضو: 25

defau رد: تدخين الفتاة

في 26.02.08 22:51
fade كتب:هذه ظاهرة سيئة تهين وتدنى من شأن البنت

مشكور على الطرح

فعلا اخى فادى انا معك
يسلموووا على مشاركتك

تحيااااتى

_________________



أخوكم
Az3em
avatar
Alz3em
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 19902

الابراج : الجدي الأبراج الصينية : الماعز
الدولة : فلسطين

المزاج : تمام الحمد لله

 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :


بطاقة الشخصية
اسم العضو: 25

defau رد: تدخين الفتاة

في 26.02.08 23:02
shadiss كتب:
والله انا من رائيى عادى الدخان والمثل بقول الراس الى ما فيها كيف حلال قطعها

بدك رئي بصراحة هذى عادة سيئة للرجال
فما بالك للبنات
مع العلم انى مدخن
هذا رئيك وانت حر به

يسلموووو على مشاركتك

تحياااتى

_________________



أخوكم
Az3em
avatar
Alz3em
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 19902

الابراج : الجدي الأبراج الصينية : الماعز
الدولة : فلسطين

المزاج : تمام الحمد لله

 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :


بطاقة الشخصية
اسم العضو: 25

defau رد: تدخين الفتاة

في 27.02.08 5:34
donia كتب:^^ مشكور الزعيم عالموضوع ^^
أعتقد ان سبب انتشار هذه الظاهرة

هو محاولة اظهار الفتاة "استقلالها" و كأنها تقول ...( شوفوني أنا حرة !!)

و البعض الآخر يفعلن هذا للفت الانتباه....و اكثرهن من هذه الفئة...

و بعدين التدخين مضر سواء ان كانت فتاة أو شاب...


عين العقل اختى دنيا
هى الكلام والله بلاش

هى كذلك تقليدا لفتيات الغرب
نسأل الله العفو والعافية لكل بنات المسلمين

يسلمووووو على مشاركتك وتفاعلك الخاص

تحيااااتى

_________________



أخوكم
Az3em
avatar
كروم
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 0

نقاط المشاركات : 16586

الدولة : مصر

 علم بلادى :

دعاء :

defau رد: تدخين الفتاة

في 27.05.09 19:39
شكراااااااااااا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى