الزعيم للدعاية والاعلانات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,يسعدنا ويشرفنا زيارتك ونتمنى انظمامك معنا الزعيم للدعاية و الاعلانات
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادارة الزعيم

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Alz3em
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 19747

الابراج : الجدي الأبراج الصينية : الماعز
الدولة : فلسطين

المزاج : تمام الحمد لله

 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :


بطاقة الشخصية
اسم العضو: 25

defau نتنياهو يهاجم الرئيس عباس !!

في 22.01.10 7:10
القدس - فراس برس : سخر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو من القيادة الفلسطينية لرفضها دعوات اميركية لاستئناف مفاوضات السلام. وكان نتنياهو يتحدث عشية محادثات من المقرر ان يجريها المبعوث الاميركي جورج ميتشل مع الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني.

ومتحدثا امام ممثلي وسائل الاعلام الاجنبية هاجم نتنياهو الرئيس الفلسطيني محمود عباس لرفضه إنهاء تعليق المحادثات الذي بدأه قبل عام إلي ان توقف اسرائيل البناء في المستوطنات. وقال نتنياهو 'الرئيس تسلق شجرة .(.. )وهم مرتاحون فوق الشجرة (...)الناس تحضر سلما لهم (...) نحن نحضر سلما لهم (...) كلما ارتفع السلم كلما واصلوا التسلق'.

ويقول عباس انه لن يستأنف المفاوضات بشان اقامة دولة فلسطينية إلا بعد ان يوقف نتنياهو جميع اشكال البناء في المستوطنات اليهودية بالضفة الغربية التي تحتلها اسرائيل والقدس الشرقية. وبينما يستعد ميتشل لاجراء محادثات مع الجانبين يومي الخميس والجمعة أوضح نتنياهو ما الذي يرجو ان يفعله الوسطاء.

وقال 'الفلسطينيون يكيلون المطلب فوق الاخر(...) يجب ابلاغهم بلا مواربة (فلتبدأوا التفاوض من اجل السلام) فلنستأنف المفاوضات'.

واضاف قائلا 'انا مستعد للسلام (...) هل الفلسطينيون مستعدين للسلام؟'، مشيرا الى خطوات اتخذها ائتلافه الحاكم لتعزيز النمو الاقتصادي في الضفة الغربية برفع الحواجز على الطرق وتقييد جزئي لتوسيع المستوطنات.

_________________



أخوكم
Az3em
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى