الزعيم للدعاية والاعلانات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,يسعدنا ويشرفنا زيارتك ونتمنى انظمامك معنا الزعيم للدعاية و الاعلانات
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادارة الزعيم

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
shadiss
مشرف
مشرف
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 1

نقاط المشاركات : 17941

الابراج : الاسد الأبراج الصينية : الثعبان
المزاج : عادى

 الاوسمة :

defau المحكمة الحركية لفتح تلغي قرار الفصل الصادر بحق 14 عضواً من أعضاء الحركة

في 10.02.08 13:08
\
أقرت المحكمة الحركية لحركة فتح، خلال جلستها اليوم في مدينة رام الله، إلغاء قرار الفصل الصادر بحق 14 عضوا من أعضاء الحركة.
وجاء في قرار المحكمة والذي تلاه رئيسها رفيق النتشة، : بعد إطلاع المحكمة على الخطاب الموجه منكم إلى المحكمة الحركية بتاريخ 25/1/2008، وبعد الإطلاع على النظام الأساسي لحركة فتح وحرصاً على مصلحة الحركة ووحدة صفوفها، فقد قررت المحكمة ما يلي:
أولاً: أن القرار الصادر عن اللجنة المركزية لحركة فتح والذي كان تنفيذاً لقرار المجلس الثوري (من استقل استقال)، قرارا صحيحا ولكنه لم يأخذ بعين الاعتبار ضرورة التحقيق والمحاكمة قبل الفصل.
ثانياً: إن اعتذاركم عن الجزئية الخاصة بكم والتي قمتم بها بالترشح لعضوية المجلس التشريعي الثاني بصفة مستقلين ومخالفين بذلك قرار الحركة وتأكيدكم على احترامكم قرارات الحركة الكامل بمنطلقاتها ومبادئها وبالعودة إلى المادة 11 الباب السابع خاصة البند 1ج والبند 5ب+ج حيث انه قد مضى على الانتخابات التشريعية أكثر من عامين، وأنكم اعتذرتم عن الجزئية الخاصة بكم. فقد قررت المحكمة في جلستها المنعقدة بتاريخ 7/2/2008 إلغاء قرار الفصل الصادر بحقكم كي تتمكنوا من أخذ دوركم الفاعل والمعهود في صفوف الحركة اعتباراً من اليوم.
وترأس المحكمة رفيق النتشة وضمت عضوية كل من: اللواء مازن عز الدين، د. عبد الله عبد الله ، د. نجاة أبو بكر، وسعيد المالكي بالإضافة إلى رئيس ديوان المحكمة أحمد الهندي.

وطال قرار المحكمة كل من : جمال الشاتي، أسامة النجار، محمد زبيدي أبو رقيبه، زياد محمد طالب، علي خير الدين برهم، د. دياب عيوش، عمر أبو غياضه، منيب يعيش،زهران خليل أبو قبيطه، أيمن نعيم القواسمه، مفيد عبد ربه، فخري شقوره،آمنة عزت ضراغمه وسميح أبو عيشة..
وأعرب رئيس المحكمة الحركية رفيق النتشة، عن سعادته بهذا القرار الذي يعتبر إحدى الخطوات الحركية الهامة لبناء الحركة ووحدة كوادرها ومؤسساتها، فيما أعرب من شملهم هذا القرار عن سرورهم لهذا التوجه الذي أدى إلى اتخاذ القرار المسؤول من خلال المحكمة الحركية، مؤكدين على الاستمرار بالمضي قدماً نحو توحيد الحركة وبنائها.
avatar
احمد2008
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 6

نقاط المشاركات : 18378

الابراج : الحمل الأبراج الصينية : القرد
المزاج : منيح

 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :

defau رد: المحكمة الحركية لفتح تلغي قرار الفصل الصادر بحق 14 عضواً من أعضاء الحركة

في 29.02.08 21:12
يعطيك العافية شادي
وشكرا لك وتحياتي لك
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى