الزعيم للدعاية والاعلانات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,يسعدنا ويشرفنا زيارتك ونتمنى انظمامك معنا الزعيم للدعاية و الاعلانات
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادارة الزعيم

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
donia
مشرف
مشرف
الجنس : انثى

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 17748

الدولة : الصحراء الغربية

 الاوسمة :

 علم بلادى :

نقاش "..تفضــل هنــا..واجب بصراااحه..

في 05.03.08 1:57
كثير ما تمر علينا مواقف يسيء بها اناس الينا في ظنهم





يعتقدوون بأنهم هم اصحاء في تفكيرهم وهم بعيدين كل البعد


عن التفكير السليم





انه شعور مؤلم .. وقمة الاحساس بالظلم وخيبه الامل خاصة


لو كان من الاشخاص المقربين وأعتقد أن كل من تعرض لهذا


الموقف قد تجرع كأس الألم ..




قد تنفع الثقة بالنفس لكن ليس دائماًفليس من السهل أن تغمض


عينيك و أنت تدرك أن هناك من هو حاقد عليك ..


شعور صعب .. حتى لو كنا واثقين ببرائتنا ..




ولكن الأدهى والأمر عندما تقوم بعمل ما قاصداً فيه مساعدة ذلك الإنسان ..


مقصدك هو الخير ولا شيء غيره ولكن لسبب أو لآخر تنقلب أطراف المعادلة


لتصبح الصورة التي أردت ظهورها معكوسة في نظر ذلك الإنسان ..




موضووووع أحببت ان اسمع آرائكم جميعا فيه


<< سوووء الظن!!!! >>

بـــدايــه..

هل انت ممن يسئ الظن بالناس..

واعكس السؤال مرة اخرى..

هل انت دايما تحسن الظن بالنــاس..

هنا اريد اجــــابتك وبصــراحه..!!

فماهو شعوورك عندما يساء الظن بك؟؟؟!!!!!

وكيــف تتصــرف حينــها..؟؟

وهل تفقد الثقه بــه بــعد ذلك..

هل تتــــاثر علاقتــــك بــه بعــد ذلك..

برائك مــاهو السبب بذلــك..

وكيف لك اخي..او..اختي..في الله..تفــادي ذلك الامـــر..

للموضــوع نقـــاش طويل..وباكثر من زاويه..

بــاانتظــار مرووركم..

ودمت بخير..والله يرعـــاكم..
avatar
shadiss
مشرف
مشرف
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 1

نقاط المشاركات : 17781

الابراج : الاسد الأبراج الصينية : الثعبان
المزاج : عادى

 الاوسمة :

نقاش رد: "..تفضــل هنــا..واجب بصراااحه..

في 19.03.08 16:54
شكرا على الطرح انا من الدين يحسنون الظن ولكن فى بعض الناس من يسىء الظن فيا لكن هدا شعور الضعفاء والمثل بقول اعمل خير وارمى فى البحر الله يعطيكى العافيه بس يا ريت تخليكى رحيمه على هههههههههه
avatar
donia
مشرف
مشرف
الجنس : انثى

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 17748

الدولة : الصحراء الغربية

 الاوسمة :

 علم بلادى :

نقاش رد: "..تفضــل هنــا..واجب بصراااحه..

في 24.03.08 20:25
ههههههه ليه كدا ياشادي دانا غلبانا
راح يفكرو الاعضاء اني شريرة
انا مابيني معاك الا الخير والاحسان
المشكور على المرور والمشاركة في الموضوع
كل الاحترام والتقدير لك اخي تحية طيبة لك

avatar
Alz3em
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 18677

الابراج : الجدي الأبراج الصينية : الماعز
الدولة : فلسطين

المزاج : تمام الحمد لله

 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :


بطاقة الشخصية
اسم العضو: 25

نقاش رد: "..تفضــل هنــا..واجب بصراااحه..

في 31.03.08 22:00
هل انت ممن يسئ الظن بالناس..
ان شاء الله لا اكون ممن يسئ الظن بالناس لاننى اكره هذه العادة
واعكس السؤال مرة اخرى..
اتمنى من الله ان اكون عند حسن ظن الناس بي
هل انت دايما تحسن الظن بالنــاس..
ليس دائما على حسب مواقف الناس

فماهو شعوورك عندما يساء الظن بك؟؟؟!!!!!
شعووور سئ طبعا ولا احب ان اكون في محل سوء الظن بي
وكيــف تتصــرف حينــها..؟؟
احاول جاهدا توضيح نيتى السليمة واقناع من يسئ الظن بى اننى لست في مكان سوء الظن
وهل تفقد الثقه بــه بــعد ذلك..
لا طبعا
هل تتــــاثر علاقتــــك بــه بعــد ذلك..
ربما حسب الموقف
برائك مــاهو السبب بذلــك..

وكيف لك اخي..او..اختي..في الله..تفــادي ذلك الامـــر..
تفادى ذلك بالبعد عن سوء الظن بالاخرين ونيل محبتهم والابتعاد عن الكلام في غيابهم ولو لاقرب الناس اليك لانه سيصله ما قيل في ظهره ويزاد عليه بكلام انت لم تقله وهذا ما نسميه الغيبة والابتعاد عن النميمة



اتمنى ان اكون قد اجبت على هذه الاسئلة بما يرضى الله ورسوله
يسلموووو اختى دنيا على طرحك الهادف
تحيااااتى لكى

_________________



أخوكم
Az3em
avatar
donia
مشرف
مشرف
الجنس : انثى

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 17748

الدولة : الصحراء الغربية

 الاوسمة :

 علم بلادى :

نقاش رد: "..تفضــل هنــا..واجب بصراااحه..

في 10.05.08 9:07
شكرا لك اخي الزعيم على اشتراكك معي بالموضوع و على اجويتك الصريحة
كنت أمل أن يكون محل اهتمام من كافة الاعضاء تحياتي لك
avatar
donia
مشرف
مشرف
الجنس : انثى

تقييم العضو : 3

نقاط المشاركات : 17748

الدولة : الصحراء الغربية

 الاوسمة :

 علم بلادى :

نقاش رد: "..تفضــل هنــا..واجب بصراااحه..

في 10.05.08 10:21
هل انت ممن يسئ الظن بالناس..

اوقات حسب الشخص

واعكس السؤال مرة اخرى..


هل انت دايما تحسن الظن بالنــاس..

هنا اريد اجــــابتك وبصــراحه..!!


كمان حسب الشخص حسب حكيو افكارو و خصوصا كيف بيتعامل مع غيرو


فماهو شعوورك عندما يساء الظن بك؟؟؟!!!!!

صراحة اذا كان شخص عزيز عقلبي وبحبو رح ازعل انو يسيء الظن في بس اذا كان شخص ما بهمني امرو ما رح يهمني

وكيــف تتصــرف حينــها..؟؟


انو اكيد رح اشرح الموقف عشان ما يفهموني غلط


وهل تفقد الثقه بــه بــعد ذلك..


لا اكيد لا هيدا مش سبب قوي عشان افقد الثقة بهالشخص

هل تتــــاثر علاقتــــك بــه بعــد ذلك..

لا

برائك مــاهو السبب بذلــك..

جهل الاخرين لك يمكن يكون كمان مش فاهمني

وكيف لك اخي..او..اختي..في الله..تفــادي ذلك الامـــر..


اتفادى الامر انو ما احكم على حداو سيء الظن فيه من دون

مايعطيني سبب او تصرف منو حتى احكم عليه
avatar
كروم
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 0

نقاط المشاركات : 15361

الدولة : مصر

 علم بلادى :

دعاء :

نقاش رد: "..تفضــل هنــا..واجب بصراااحه..

في 28.05.09 17:37
شكرااااااااااااااا لك لا تعليق على الموضوع بالنسبة لى
avatar
شوكت الفلسطينى
عضو مشارك
عضو مشارك
الجنس : ذكر

تقييم العضو : 1

نقاط المشاركات : 15121

الابراج : الجدي الأبراج الصينية : الحصان
 الاوسمة :

 علم بلادى :

دعاء :

نقاش رد: "..تفضــل هنــا..واجب بصراااحه..

في 14.10.09 14:40
فى البداية اشكرك اختى دنيا على طرح الموضوع الذى كل
الكود:
 [img]http://nbapal.msnyou.com/users/1413/31/44/77/smiles/855401.gif[/img]
هل انت ممن يسئ الظن بالناس..
انا لا اسىء الظن با احد

واعكس السؤال مرة اخرى
..

هل انت دايما تحسن الظن بالنــاس..

انا دائم احسن الظن بالناس
هنا اريد اجــــابتك وبصــراحه..!!

فماهو شعوورك عندما يساء الظن بك؟؟؟!!!!!
اكيد احاول ان اطلعه عن ما بداخلى
وكيــف تتصــرف حينــها..؟؟
اشرح موقفى باى طريقه.

وهل تفقد الثقه بــه بــعد ذلك..
اكيد افقد الثقة لانه اصبح يشك بى .
هل تتــــاثر علاقتــــك بــه بعــد ذلك.
.

نعم اثاثر واعمل على تجنب الشخص

برائك مــاهو السبب بذلــك



السبب
بجوز السبب فى ذلك عدم ثقة الشخص بى وبالتالى لا غرابة ان اصبحت انا وهو بعدين عن بعض بعض الموقف .
وكيف لك اخي..او..اختي..في الله..تفــادي ذلك الامـــر..
من المؤكد ما احكم على شخص بالظن الا ان اتعامل معه
للموضــوع نقـــاش طويل..وباكثر من زاويه..

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى